عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-07-2012, 04:30 PM
الصورة الرمزية اسير الصمت
اسير الصمت اسير الصمت غير متواجد حالياً
مشرفة عالم حواء
 
شكراً: 5,645
تم شكره 6,248 مرة في 2,253 مشاركة

اسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدىاسير الصمت عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: ’’احــآول أبقــى قويهــ بس احس بإنكسآآآآآر’’

  " [ ... الـ ح ـزن ... ] "
.. هو أنـ تظهر السعادهـ وتبتسمـ وتخفيـ دموعكـ وتبينـ أنكـ أكبر منـ أنـ تكونـ طفلا صغيرا ..


" [ ... الـ ح ـزن ... ] "
.. هو أنـ تحبـ وتضحيـ دونـ أنـ يعلمـ بهـ منـ تحبهـ ..

" [ ... الـ ح ـزن ... ] "
.. هو أنـ تُحِِِِِِِِبـ و تُحَبـ ولكنـ الفراقـ يحكمـ عليهمـ ويغير مجرى و طعمـ حياتهمـ ..
التوقيع :


أداوي جـــــــروحي بــــــــدموعي
رد مع اقتباس
6 أعضاء قالوا شكراً لـ اسير الصمت على المشاركة المفيدة: