الموضوع
:
لمن لا يملك هاتــــــــف@او حريص عليه@لايدخل||عد من الواحد الى السبعهــ و.........
عرض مشاركة واحدة
#
1
06-05-2012, 02:22 PM
العنكبوت
عضو سوبر
شكراً: 1,467
تم شكره 721 مرة في 420 مشاركة
رد: لمن لا يملك هاتــــــــف@او حريص عليه@لايدخل||عد من الواحد الى السبعهــ و.........
انتم ما فهمتوا علي انا خربط اللعبهــ
تم التعديل على الموضوع
انا اقصد عد من الواحد الى السبعهـ بنفسك واذا حد قاطعك اسرق هاتفهـ
واذا وصلت اهد اي عضو هاتف
التوقيع :
امح الذنوب وانشر الرابط واغلب الشيطان
هـــناأأا
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ العنكبوت على المشاركة المفيدة:
مجرد انسان
العنكبوت
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات العنكبوت