عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-03-2012, 11:55 AM
الصورة الرمزية Θ_ģĥÕśŢ
Θ_ģĥÕśŢ Θ_ģĥÕśŢ غير متواجد حالياً
عضو خارق
 
شكراً: 6,448
تم شكره 7,271 مرة في 1,920 مشاركة

Θ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: هل للدموع افراح

  ههههه الله يسلمك يارب لازم إحراج انتي عضوة يانونا بس بسميك مشرفة قسم التصميم هههههه خلاص عندي انا الله يثلمك يارب ويخليث ويعافيث ههههه

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛:؛؛:؛؛::::::؛:؛:؛:؛؛:؛؛:؛؛:؛؛::؛£££

انا الحياة لاتسوي شي انا الحياة كرشمة تمشي انا الحياة لاتسوى شي

احبك يا حبيبي ( محمد رسول الله )

وكما ذكر الله تعالى في سورة الكهف



: المال والبنون زينة الحياة الدنيا؛

صدق قول المولى الحياة لا تسوي شي

يالله اشوفكم على خير بطلع سلامو

ويسلمو نونا على الأحراج هههه

يالله اشوفكم على خير
التوقيع :
رد مع اقتباس
9 أعضاء قالوا شكراً لـ Θ_ģĥÕśŢ على المشاركة المفيدة: