عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 06-02-2012, 03:33 AM
الصورة الرمزية meme*asora
meme*asora meme*asora غير متواجد حالياً
عضو خارق
 
شكراً: 5,559
تم شكره 3,033 مرة في 769 مشاركة

meme*asora عضوية جيدة فعلاًmeme*asora عضوية جيدة فعلاًmeme*asora عضوية جيدة فعلاًmeme*asora عضوية جيدة فعلاًmeme*asora عضوية جيدة فعلاً









افتراضي رد: ღˆ¨°ღ ـسأاإعيــ..ــيش ـالحياةـ..ـمنـ إأجل..ـكبريائيـ ღˆ¨°ღ

 
ياااااااه اشكر كل من بااغ بوس
والمخادع شكرا والله
الحين مو متضاايقة أبدآ
هههههههههههههههههههههههاااي
يلاا اخذوا هذه النكتة
فيل قال للنملة:أنتي طالق
قالت النملة:والفيل يلي بطني
هههههههههه
شو رأيكم حلوة أو لا
هع
التوقيع :
ودااااااعااا يارب التقي بيكم يوم من الاياام سلام
رد مع اقتباس
8 أعضاء قالوا شكراً لـ meme*asora على المشاركة المفيدة: