الموضوع
:
.•:*¨`*:• تقديرا لذاتي ..اعلنت احترامي •:*¨`*:•.
عرض مشاركة واحدة
#
1
06-01-2012, 06:22 PM
البطل الصامت
مراقب سابق
شكراً: 6,294
تم شكره 7,922 مرة في 2,114 مشاركة
رد: .•:*¨`*:• سعادتي هو غربتي •:*¨`*:•.
أيها الاحبه
الحياة قصة قصيرة
يحكيها الزمن ..
ما أجمل
الحياة حينما ينتهى بخير
ومؤسف جداااا
لو ينتهى تلك الحياة في ضيائع دون فائده
بقلم:
البطل الصامت
التوقيع :
ربى سألتك
التعديل الأخير تم بواسطة البطل الصامت ; 06-03-2012 الساعة
10:10 AM
16 أعضاء قالوا شكراً لـ البطل الصامت على المشاركة المفيدة:
Lelouch
,
βĹỐốĎỴ βŘǺΪЙ
,
A H M E A D
,
Big Boss
,
ოყʂէεɾἶօմʂ
,
اللؤلؤة الوردية
,
امير الحرف
,
الـرومـانـسـيـه
,
السيف الصاعق
,
اسير الصمت
,
hawary
,
meme*asora
,
شموخ بنت شيوخ
,
آنين الذكريات
,
Θ_ģĥÕśŢ
,
نومـا
البطل الصامت
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البطل الصامت