
05-26-2012, 07:38 PM
|
|
|
رد: ~.،اًسِـٍـُتـرآ ζـهـ~اڷ[ش]ـٍبـًآآب[ْْْ~ ۾ـمنوξ.الـب[ں]ــآآت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ ~ Anossi
طيب و بعدين ايش اسوي لك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
لازم تصفق وإلى راح أجي عندك وأمليك بوكس
وعليكم السلام للكل
الحمد لله قبل قليل خلصت أول امتحان
باقي 3
|