الموضوع: تصاميم جدية لى
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-18-2012, 10:08 AM
الصورة الرمزية Amedio
Amedio Amedio غير متواجد حالياً
عضوية ذهبية
 
شكراً: 2,318
تم شكره 2,125 مرة في 753 مشاركة

Amedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاًAmedio عضوية جيدة فعلاً









افتراضي رد: تصاميم جدية لى

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sasuke.Uchiha مشاهدة المشاركة

الأول :

1. مافي حقوق العضو او المنتدي
2. الألوان مو لايقة علي ايتاشي ابداااااااااااااااا O_O
3. مافيه تأثيرات ولا ايطار ×_×

الثاني :

1. مافي حقوق العضو او المنتدي
2. التصميم كله فرااااااغ كان ممكن تملاه سمودج او اي حاجة
3. مافيه تأثيرات ولا ايطار ×_×
هههه~ شكلك تنتقمي!!!
التوقيع :
أحد شآف قآئمة مشتريآتي؟

لـــ آخر اللي
ل... شوق لأولــه...
لَيس آلعِبْرةُ في عَددِ آلمرآتِ آلتي نسْقُطُ فيهآ ‘,
بَلْ العِبرةُ في عَدد آلمَرآتِ آلتي ننهضُ فيهآ مِن آلسقوطِ .
رد مع اقتباس