الموضوع
:
تصاميم جدية لى
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-18-2012, 10:08 AM
Amedio
عضوية ذهبية
شكراً: 2,318
تم شكره 2,125 مرة في 753 مشاركة
رد: تصاميم جدية لى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sasuke.Uchiha
الأول :
1. مافي حقوق العضو او المنتدي
2. الألوان مو لايقة علي ايتاشي ابداااااااااااااااا O_O
3. مافيه تأثيرات ولا ايطار ×_×
الثاني :
1. مافي حقوق العضو او المنتدي
2. التصميم كله فرااااااغ كان ممكن تملاه سمودج او اي حاجة
3. مافيه تأثيرات ولا ايطار ×_×
هههه~ شكلك تنتقمي!!!
التوقيع :
أحد شآف قآئمة مشتريآتي
؟
لـــ
آخر
اللي
ل
...
شوق
لأولــه
.
..
لَيس آلعِبْرةُ في عَددِ آلمرآتِ آلتي
نسْقُطُ
فيهآ ‘,
بَلْ العِبرةُ في عَدد آلمَرآتِ آلتي ننهضُ فيهآ مِن
آلسقوطِ
.
Amedio
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Amedio