عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-18-2012, 02:29 AM
الخاشي لربة الخاشي لربة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
شكراً: 1
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

الخاشي لربة عضوية تخطو طريقها








افتراضي رد: اخر تصاميمي بالسينما 4 دي

 

السلام عليكم ورحمة وبركاتة

ماشاء الله تبارك الرحمن التصميم جدا جميل ورائع

وافضل شيئ اعجبني الظل الذي على اليسر واو كم هو رائع


لكن لو جعلت العشب الذي في الخلف نفس لون العشب الذي في الاسفل

ولكن كل شيئ جميل وجيد موفق


شكر +تقييم
رد مع اقتباس