
05-17-2012, 06:46 PM
|
|
|
رد: كــــ الأمم الإفريقية ـــــأس [ مشارك بحملة المنتدى الرياضي ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بما انو مليش اهتمام كبير بالكرة
راح اكتفي بشكرك على طرحك للموضوع
بدون ما اتفلسف واعمل حالي عصام الشوالي خخخخ
بالتوفيق اخي في النجاح بالحملة
يعطيك العافية
|