عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-15-2012, 05:15 PM
الصورة الرمزية ÑĨĉó TäsнĭĠĨ
ÑĨĉó TäsнĭĠĨ ÑĨĉó TäsнĭĠĨ غير متواجد حالياً
عضو خارق
 
شكراً: 3,640
تم شكره 1,714 مرة في 682 مشاركة

ÑĨĉó TäsнĭĠĨ عضوية مشهورة نوعاً ماÑĨĉó TäsнĭĠĨ عضوية مشهورة نوعاً ماÑĨĉó TäsнĭĠĨ عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: حط صورة والي بعدك يصمم عليها

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedACE مشاهدة المشاركة

حلو التصميم .. بس حاولي في التصاميم الجايه تحطي الرندر تحل الايطار...

بس انا قاصده الحركه

التوقيع :

سبحآن آلله و بحمده ، سبحآن آلله آلعظيم ،،
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ÑĨĉó TäsнĭĠĨ على المشاركة المفيدة: