الموضوع
:
حط صورة والي بعدك يصمم عليها
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-15-2012, 05:15 PM
ÑĨĉó TäsнĭĠĨ
عضو خارق
شكراً: 3,640
تم شكره 1,714 مرة في 682 مشاركة
رد: حط صورة والي بعدك يصمم عليها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedACE
حلو التصميم .. بس حاولي في التصاميم الجايه تحطي الرندر تحل الايطار...
بس انا قاصده الحركه
التوقيع :
سبحآن آلله و بحمده ، سبحآن آلله آلعظيم
،،
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ÑĨĉó TäsнĭĠĨ على المشاركة المفيدة:
YOoORY
ÑĨĉó TäsнĭĠĨ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ÑĨĉó TäsнĭĠĨ