الموضوع: ::شمس لاتغيب::
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-15-2012, 01:18 PM
الصورة الرمزية ::Cinderella::
::Cinderella:: ::Cinderella:: غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 2,065
تم شكره 2,678 مرة في 717 مشاركة

::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً









افتراضي رد: ::شمس لاتغيب::

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amedio مشاهدة المشاركة

بالأمس كانوا بؤســـاء كانوا اشخاص عاديين لايملكون شيئا رأو المشقـــة والعذاب ضعفوا



سخر منهــم الجميــع كانوا بالنسبة اليهم اشخـــاص تــافهون ودائما يتذمرون..~


واليوم هم.. مخلدون في التـــاريخ اليوم يحترمهم الجميع ويحترموا أعمالهم..~


من هم هــؤلاء وكيف اصبحــوا هكــذا ...~؟؟؟؟


لم يملكوا سوى العزيمة,والتفــاءل,والموهبة...~

===============

يآلهآ من كلمآت رآئعة خطتهآ انآملكي الذهبية , التي لآتكل من الإبدآع الآمتنآهي ...


لآيوجد مني أي كلآم أو تعليق , سوى جزآكي الله ألف خير أختي الفآضلة...
تســــلم اخي والله يسعدك يارب ومن ذوقك ..~

آمين اخي ويجزاك ربي الف خير وسعدت بمرورك..~^^

نورت..~
التوقيع :
♡..
رد مع اقتباس