عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-10-2012, 01:43 PM
الصورة الرمزية ◦● nooгi
◦● nooгi ◦● nooгi غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 4,037
تم شكره 4,252 مرة في 1,334 مشاركة

◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً◦● nooгi عضوية مميزة فعلاً









افتراضي رد: نًصَـٍـفْــيُ الثآنــي {أحزآني ، أفرآحي، هبآلي ، صرقعتي}هنـآ عـآلمي

  اليوم فرحاانة شوي ويطلع قلبي من مكاانةة
لية؟؟ تبون تعرفوون 11خلو عنكم اللقافةة خخخخ
امزززح اليوم كالعادة صحيت الصبح سويت لي فطور


وانا جالسة ابغا اتابع حلقات ناروتو بدل ما افتح قسم الحلقات فتح
قسم الافلام وفجائةة انزل تحت واناظر واشوف واطالع الا والفلم الجديد
نزل حسسيت بشعوور لايوصف حماس على فلللة على فرح كل ششي
وعلى طول ادخل واشوف الحلقه الخاصةة ثم الفلم جاري تكلملت الفلم
وربي حماااااااس الفلم ...>>مححد راح يحس فيني الا اذا كان عاشق لنارووتو خخخخخخخ
اليوم الخميس 19\6 الظهر الساعة 12:43
رد مع اقتباس
6 أعضاء قالوا شكراً لـ ◦● nooгi على المشاركة المفيدة: