عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-09-2012, 10:18 AM
الصورة الرمزية الـرومـانـسـيـه
الـرومـانـسـيـه الـرومـانـسـيـه غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: هذه هى قنااااااااعتى

  اصبح كل شيئ ليس له معنى
لا يدل على انك تعيش حياه وتستمتع بها
كنا..وكان الى كان
والان اصبحناا ولم يصبح شيئ
مللنا من الحياه .لم تعد نتمنى عيشهاااا
لولاك حبيبنى.....ما تنفست هواؤهاااا
لولاك ما عشتهااا
ولكن يبقى السؤال.................هل انتى ما زلت تتمنيها
التوقيع :

كن في الحياة كعابر سبيل .. وأترك وراءك كل أثر جميل.. فما نحن في الدنيا إلا ضيوف .. وماعلى الضيوف إلا الرحيل
رد مع اقتباس