أحبتي في الله
♥ انثُروآ {♥ وُرودَ السَعَآدَة ♥} أينَمآ ذَهبتُمّ..
فـ الدّنيآ فآنيَة .. لآ تَملَؤهآ بـ الأحزآنّ..! لآ تَحزَنُوآ..
لآ تَحزَنُوآ..وإيآكُم أنْ تَيأسُوآ مِنْ رَحمَة اللهِ ♥! ♥
♥
التعديل الأخير تم بواسطة البطل الصامت ; 05-07-2012 الساعة 09:01 AM