
05-03-2012, 12:35 AM
|
|
|
رد: :: ســـأجــ عل قلبــ ي مــ ثل اســمــ ي::
مريت بالصدفه بشارع الاحزان
"::"
لقيت حلم تائه الخطوه والمعان"::"
كان يبحث في أشلاء الزمان
"::"
عن نبض سرق امام العينان
"::"
يعود بالذكرى لعالم الاشجان "::"
يقلب صفحاتاً طواها النسيان
"::"
لحظات نبعت من بئر الحرمان
"::"
لتغرق القلب باليأس والهوان
"::"
تحيه نبض الانسان لمشاعر الاحزان ..~
|