
05-02-2012, 12:53 PM
|
|
|
رد: هل تري انك مبدع ؟؟ || Naruto Sama Team || يجدد نفسه ويحتاج مدعين جدد || Let's Rock ||
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه ناروتو
ححلووو ابغى التوقيع اححمر
بس كان ودي بالتوقيع اللي عليه صورة ناروتو
ما احب ساكورا ×.×
بس ماعليناا
كلهمم ححلوين
|
^_^
سوف يتم انشان التوقيع وأرساله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد انسان
متى رااح نبدى...؟!
|
انتظر حتي يتم اكتمال الفريق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتو وبس
اخوي ابي الانضمام متوكلين على الله
كاتب عام او انمي التوقيع الاحمر نونو اكيد ههههه
|
ههههههه اكيد نونو ^_^
^_^
سوف يتم انشان التوقيع وأرساله
|