عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-01-2012, 02:28 PM
الصورة الرمزية shihab8899
shihab8899 shihab8899 غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 467
تم شكره 106 مرة في 38 مشاركة

shihab8899 عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: نــصيحـة مجـّـرب { أرجــوا الدخــوول } ..~

  انا من وجهة نظري انه اللي تصادفوه كذا يدخل ويسب ما تردوا عليه ولا بكلمة وااحدة



لأنه اللي داخل بهدف السب والشتم يفرح لما الواحد يرد عليه ويزيد ف السب ويزيد كلما حد رد عليه

فرجااااء اللي يصادف مثل هذلا النااس يطنشهم و يعاملهم كأنهم ما موجودين

تراه هذلا الفئة من الناس مهما حاولنا ننصحهم ما ينتصحوا
لقد أسمعت اذ ناديت حياً **** ولكن لا حياة لمن تنادي

فرجاااء لا تتعبوا نفسكم تنصحو هذلا الاعضاء بل طنشوهم وكأنهم ما موجودين بهذي الطريقة بيحس انه سفيه وانه الكل مطنشينه وبيسكت وما بيسب

عواااافي ع الموضوع واسمحيلي ع الرد الطويل خخخخ
ف امان الله ^_^
التوقيع :
رد مع اقتباس