هذه الاعراض الثلاثة
بدأت لدي منذ صغري
الاول : مات غريباً
الثاني : يعيش منفياً
الثالث : قتله الابـــــاء
ولدوا على الارض التي ولدت’ عليها
تنفسوا الهواء الذي تنفسته
شربوا من الماء الذي شربته
سمعتهم ........ قرأتهم ..... كتبتهم
لكني لم ولن ارقى و لو مقدار ذرة من مما هم عليه
لكنهم مرضي الذي يطهر فكري مما يدور حولي
التعديل الأخير تم بواسطة A H M E A D ; 04-28-2012 الساعة 12:53 AM