عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-28-2012, 12:48 AM
الصورة الرمزية A H M E A D
A H M E A D A H M E A D غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 2,649
تم شكره 2,222 مرة في 586 مشاركة

A H M E A D عضوية لديها صيت بسيطA H M E A D عضوية لديها صيت بسيطA H M E A D عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي رد: هذا حائطي !!!! ممنوع الشخبطة >_<

  هذه الاعراض الثلاثة
بدأت لدي منذ صغري
الاول : مات غريباً
الثاني : يعيش منفياً
الثالث : قتله الابـــــاء
ولدوا على الارض التي ولدت’ عليها
تنفسوا الهواء الذي تنفسته
شربوا من الماء الذي شربته
سمعتهم ........ قرأتهم ..... كتبتهم
لكني لم ولن ارقى و لو مقدار ذرة من مما هم عليه
لكنهم مرضي الذي يطهر فكري مما يدور حولي
التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة A H M E A D ; 04-28-2012 الساعة 12:53 AM
رد مع اقتباس
8 أعضاء قالوا شكراً لـ A H M E A D على المشاركة المفيدة: