الموضوع
:
هل للدموع افراح
عرض مشاركة واحدة
#
1
04-27-2012, 10:09 AM
Θ_ģĥÕśŢ
عضو خارق
شكراً: 6,448
تم شكره 7,271 مرة في 1,920 مشاركة
رد: هل للدموع افراح
اينَ نحنُ من هوار همي ودمع صدري وحساس قلبي
اين انت من مشاعر تبكي بك وتحس بك
ولكن المشاعر
الكبرة من خشي الله وبكى
التوقيع :
3 أعضاء قالوا شكراً لـ Θ_ģĥÕśŢ على المشاركة المفيدة:
NO00NAa1
,
شعاع القمر
,
Unbreakable Girl
Θ_ģĥÕśŢ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Θ_ģĥÕśŢ