عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-27-2012, 10:09 AM
الصورة الرمزية Θ_ģĥÕśŢ
Θ_ģĥÕśŢ Θ_ģĥÕśŢ غير متواجد حالياً
عضو خارق
 
شكراً: 6,448
تم شكره 7,271 مرة في 1,920 مشاركة

Θ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميعΘ_ģĥÕśŢ عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: هل للدموع افراح

  اينَ نحنُ من هوار همي ودمع صدري وحساس قلبي

اين انت من مشاعر تبكي بك وتحس بك

ولكن المشاعر

الكبرة من خشي الله وبكى
التوقيع :
رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ Θ_ģĥÕśŢ على المشاركة المفيدة: