عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-24-2012, 11:42 AM
الصورة الرمزية ::Cinderella::
::Cinderella:: ::Cinderella:: غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 2,065
تم شكره 2,678 مرة في 717 مشاركة

::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً::Cinderella:: عضوية جيدة فعلاً









افتراضي رد: :: ســـأجــ عل قلبــ ي مــ ثل اســمــ ي::

 



​​درست في ٱلدنيٱ على يد ٱلظروف ..

ٱربع موٱد ~»

[ٱلحب + والااصحاب

والااقرآب+ والوقت الردي]
ٱلحب :


يعطي للغريب "بلـٱد" لو مٱهي بلٱد !


والعاشقُ اللي..

مٱطغى [عقله ] على ٱلقلب يغدي

ٱلصٱحب :

ٱللي بينك و بينه حصل ملح وزٱد ،،
” أوفي معـه “..!

لكن لٱ تضمنـَه و تروح (فدي).. (y)

أما القريب :

عطـه حقو قـَه و ٱخذ "خط ٱلٱبتعاد" ..
خلك بعيد -»

تصير في عينـَه .. مثل نجم ٱلجدي،،

و الوُقت:

لٱ تعطيـَه وقت يلبس (ٱيٱمك سوٱد) ~
عش يومك ../
وخل آمس [مٱت] ,, وخل بكرآ يبتدي ..

التوقيع :
♡..
رد مع اقتباس
6 أعضاء قالوا شكراً لـ ::Cinderella:: على المشاركة المفيدة: