الموضوع
:
شخخبآإر قلببڪ الييوؤم [♥] !
عرض مشاركة واحدة
#
1
04-19-2012, 08:48 PM
&Dettol&
عضو فعال
شكراً: 983
تم شكره 397 مرة في 171 مشاركة
رد: شخخبآإر قلببڪ الييوؤم [♥] !
اكيد متحمس اشوف خلووووووود الحلو ^^<< ياويلي بيسطرني ><.
وليش قلبك خربان خلاص جيبه وانا بصلحه ^^.
قلبي لازال تحت الانشاء << مبنى على غفله هههههه^^.
التوقيع :
ᾄᾗ?مشكور على الاهداء الجميل ي ي يآ الوصخ ! ^^.
مدونتي :
https://www.monms.com/vb/t36697.html
&Dettol&
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات &Dettol&