عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-19-2012, 08:48 PM
الصورة الرمزية &Dettol&
&Dettol& &Dettol& غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 983
تم شكره 397 مرة في 171 مشاركة

&Dettol& عضوية ستكون لها صيت عما قريب&Dettol& عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: شخخبآإر قلببڪ الييوؤم [♥] !

  اكيد متحمس اشوف خلووووووود الحلو ^^<< ياويلي بيسطرني ><.
وليش قلبك خربان خلاص جيبه وانا بصلحه ^^.
قلبي لازال تحت الانشاء << مبنى على غفله هههههه^^.
التوقيع :

ᾄᾗ?مشكور على الاهداء الجميل ي ي يآ الوصخ ! ^^.
مدونتي :
https://www.monms.com/vb/t36697.html
رد مع اقتباس