
04-19-2012, 07:04 PM
|
|
|
رد: ~*آآخــــ تصمامىر ـــررر *~
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنـآ وِ نفسيِ
روووووعهْـ
..
إنتقـآدْ وآحدْ بسْ ..
...
..
…
گإنهْـ صغيرْ شويْ
خخخخـ …
وبثْ ..
..
أنتظرْ تصـآميمگ الجديدهْـ ..
وديِ
=*{
|
ههههههههههه ....
منووووورة وعطررتى الموضوع كمااان
^^
|