عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-19-2012, 03:31 PM
الصورة الرمزية sad heart
sad heart sad heart غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى الانمي العام
 
شكراً: 351
تم شكره 651 مرة في 239 مشاركة

sad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاًsad heart عضوية جيدة فعلاً









افتراضي رد: الحيَآة جَميلَهْ ¬» فَ لنجَعلهآ مُشرّقهَ بِ أدقْ تَفآصيلَهآ ’

  گن وحيداً *
عندما لا يگون بوسعگَ
آحتمال نفسگ -
لأنه ليس من حقگَ ؛
آن تلقي بَ فظاظتگك
على الآخرين = ) !

رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ sad heart على المشاركة المفيدة: