الموضوع
:
انا اسف هل ستسامحني ؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
04-17-2012, 03:18 PM
كهف الاحزان
عضو متألق
شكراً: 37
تم شكره 103 مرة في 57 مشاركة
رد: انا اسف هل ستسامحني ؟؟
يعطيك ألف عافية على هذه الموضوع الر
ااا
ئع
وكم نحن بحاجة لنبض جديد يبث الحياة لكلماتنا
سلمت أناملك على الطرح المفيد
ولا حرمنا من عطر تواجدك وغنى مواضيعك
دمتي بكل خير
التوقيع :
عني راح ...وأخذ معاه الأفراح ..
ياوش بقي لي ماراح ؟!.. والدنيا هذي دنيا غريبه ..
في كل شي ..يلوح لى مثل الضي ...
عايش في أرجائي وحي ....
غاب وبقت روحه قريبه ..
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ كهف الاحزان على المشاركة المفيدة:
اللؤلؤة الوردية
كهف الاحزان
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات كهف الاحزان