عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-17-2012, 03:18 PM
الصورة الرمزية كهف الاحزان
كهف الاحزان كهف الاحزان غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 37
تم شكره 103 مرة في 57 مشاركة

كهف الاحزان عضوية تخطو طريقها








افتراضي رد: انا اسف هل ستسامحني ؟؟

  يعطيك ألف عافية على هذه الموضوع الرااائع
وكم نحن بحاجة لنبض جديد يبث الحياة لكلماتنا
سلمت أناملك على الطرح المفيد
ولا حرمنا من عطر تواجدك وغنى مواضيعك
دمتي بكل خير
التوقيع :
عني راح ...وأخذ معاه الأفراح ..
ياوش بقي لي ماراح ؟!.. والدنيا هذي دنيا غريبه ..
في كل شي ..يلوح لى مثل الضي ...
عايش في أرجائي وحي ....
غاب وبقت روحه قريبه ..
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ كهف الاحزان على المشاركة المفيدة: