الموضوع
:
هل الاعضا تركو المنتدى بسبب الانمي ولا لا
عرض مشاركة واحدة
#
1
04-16-2012, 01:50 PM
louti
عضو فعال
شكراً: 93
تم شكره 156 مرة في 66 مشاركة
رد: هل الاعضا تركو المنتدى بسبب الانمي ولا لا
السلام عليكم
انا كمان اضن انو بسبب الانمي نارورتو
بس انتم معكم حق لانو حرام
و عندكم الحق ان توقفوه
و الا اخدتم ذنوب الناس المتفرجين
و شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
و في امان الله
التوقيع :
louti
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات louti