عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-16-2012, 01:50 PM
الصورة الرمزية louti
louti louti غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 93
تم شكره 156 مرة في 66 مشاركة

louti عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: هل الاعضا تركو المنتدى بسبب الانمي ولا لا

 
السلام عليكم
انا كمان اضن انو بسبب الانمي نارورتو
بس انتم معكم حق لانو حرام
و عندكم الحق ان توقفوه
و الا اخدتم ذنوب الناس المتفرجين
و شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
و في امان الله
التوقيع :

رد مع اقتباس