عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-15-2012, 05:40 AM
MR.@hmed MR.@hmed غير متواجد حالياً
مراقب سابق
 
شكراً: 2,766
تم شكره 3,623 مرة في 1,274 مشاركة

MR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاً









افتراضي رد: انا اسف هل ستسامحني ؟؟

 
أولا وقبل كل شيئ
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء على مثل هذه المواضيع الرائعة
والكلمات الطيبة المباركة
طرحتي
فأنتقيتي و
نسقتي فأبدعتي
وصغتي العبارات صوغ الصوف على المغزل
الكلمات تتوقف لتشاهدة ابداع الكلمات وتفخر ووتفاخر
ببني جنسها الا انها تلوم مسطرها على
ان لا يجعلها على شكل كلماتكم الأخآذة


التب تحمل في طياتها رسالة سامية
للذين كثيرا ما يغفلون على هذه الخصلة
الطيبة الزكية الا وهي مسامحة الخلق
فاللهم اجعلنا من الذين يرزقونها يارب العالمبن
واللهم اني أشهدك أني قد سمحت لك من لي عنده مظلمة
الا مظلمة الدين والشرع
فلا اتسامح فيها
بارك الله فيكي اختي الفاضلة

على الطرح
وفي انتظار جديدك
وتقبلي مروري

التوقيع :
تسقط الشجرة فيسمع الكل دوي السقوط وتنموا
غابة كاملة
لا يسمع لها ضجيج
!! .. انهم لا يلتفتون الى نموك وتميزك ..لكن جرب أن تسقط مرة ..؟؟!!!!
مونمس الى الأمــــام
شروط قسم البرامج هنــــــــــــــا
طلبات برنامج أو شروحات برنامج هنـــــــــــــا


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ MR.@hmed على المشاركة المفيدة: