عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-11-2012, 02:09 AM
MR.@hmed MR.@hmed غير متواجد حالياً
مراقب سابق
 
شكراً: 2,766
تم شكره 3,623 مرة في 1,274 مشاركة

MR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاً









افتراضي رد: الى كل من أحببت هذا قلبي خارج القفص الصدري

 
بسم الله الرحمن الرحيم


كيف حال الاحباب اللي يتابعونا من قريب لقريب
ولي يتابعونا من بعيد لبعيد الله يصلحهم
قربو ما تخافوا عمرها ما المدونة تاكل حدا ههههه
سلام خاص للاعضاء الذين يشاركوني مدونتي ببصمات تعني
لي الكثير الكثير ولا اجد حرجا في ذكرهم

βĹỐốĎỴ βŘǺΪЙ , البطل الصامت, الرومانسيه , ابتسامة, ايشيدا اوتشيها , mid night light, ساكورا عربي , شعاع القمر , sasukeعربي , همس الروح, ناروتو وبس

بدي أقول لكم آي لوف يو
بحبكم
جوتام
ربي يخليلي ياكم يا رب كنتم معي
وحان دوري لأكون معكم

فكرت كثيرا فيكم فلم أجد الا أن أجعل
موضوعا في مدونتي واجعلكم
أنتم فاتحة الخير إن شاء الله >>>> ناوي على البهدلة الراجل خخخخ
انتظرونا في الصفحة الجاية
اللهم وفقنا واهدنا الى صالح القول والعمل


التوقيع :
تسقط الشجرة فيسمع الكل دوي السقوط وتنموا
غابة كاملة
لا يسمع لها ضجيج
!! .. انهم لا يلتفتون الى نموك وتميزك ..لكن جرب أن تسقط مرة ..؟؟!!!!
مونمس الى الأمــــام
شروط قسم البرامج هنــــــــــــــا
طلبات برنامج أو شروحات برنامج هنـــــــــــــا


رد مع اقتباس
14 أعضاء قالوا شكراً لـ MR.@hmed على المشاركة المفيدة: