عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-11-2012, 12:09 AM
الصورة الرمزية حــ العين ـــور
حــ العين ـــور حــ العين ـــور غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 793
تم شكره 2,636 مرة في 858 مشاركة

حــ العين ـــور عضوية جيدة فعلاًحــ العين ـــور عضوية جيدة فعلاًحــ العين ـــور عضوية جيدة فعلاًحــ العين ـــور عضوية جيدة فعلاً









افتراضي رد: ياويـــــــ قلبي من حضـــــوركـ ــــل

 


طبيعي مني يغارون
لاني دايم بن البشر محبوب
ودايم بالي مرتاح
ومن شافني قال عني مغرور
لكني انا طفل
ودايم إبتسامتي صادقه
وابسط شي يبكيني
وابسط شي ايضا يضحني
فلا تسالني ما سر إبتسامتي
لاني دائما ارى الناس تبتسم لي

رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ حــ العين ـــور على المشاركة المفيدة: