الموضوع
:
~.،اًسِـٍـُتـرآ ζـهـ~اڷ[ش]ـٍبـًآآب[ْْْ~ ۾ـمنوξ.الـب[ں]ــآآت
عرض مشاركة واحدة
#
1
04-10-2012, 11:17 PM
Mr-medoo
عضو سوبر
شكراً: 263
تم شكره 908 مرة في 250 مشاركة
رد: ~.،اًسِـٍـُتـرآ ζـهـ~اڷ[ش]ـٍبـًآآب[ْْْ~ ۾ـمنوξ.الـب[ں]ــآآت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mid night light
أهاا ,, بس خيو أنا ما حملت شيء في جوألي إلا الوآتس أب وكم لعبة وكلهم من مآركت ,,
كيف جآآه فايرس ؟؟
والله اسال خبير جوالات
او
ان الواتس اب
هو السبب
يمكن ويمكن لا
التوقيع :
...
تَوْقْيْعيْ
مْ ـنْ
تَصْمٍيمي
Mr-medoo
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Mr-medoo