
04-10-2012, 10:37 PM
|
|
|
رد: ~.،اًسِـٍـُتـرآ ζـهـ~اڷ[ش]ـٍبـًآآب[ْْْ~ ۾ـمنوξ.الـب[ں]ــآآت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Big Boss
ههههههههههههههههههههههههههه
لا يا شباب مو كذا مزح صادق عنده ظروفه
و هو مشرف لازم يشوف يخلي الإستراحه جميله
و أرجو من الجميع أن يقدر ظروفه لا كف .gif) << أقول أسكت ل يضربونك .gif)
|
كلامك صحيح مية بالمية
كل ما أبغيه تكون الاستراحة أحلى قسم
و مواضيعهم و ردودهم رائعة مو كلها تافه بس أفهموا شوي
و أتمنى تقدروا ظروفي
لان علي دراسة و إشراف و و و إلخ ..
شكرا بيج بوس لفهمك
|