الموضوع
:
فقط ..إرحل بهدوء.. فأنا لست مهتماً!!!!
عرض مشاركة واحدة
#
1
04-09-2012, 09:29 PM
Amedio
عضوية ذهبية
شكراً: 2,318
تم شكره 2,125 مرة في 753 مشاركة
رد: فقط ..إرحل بهدوء.. فأنا لست مهتماً!!!!
لمّ أخبرهُآآ بهذآ السر .. لكني ..!!
أشعرُ بالضيآعْ في اليوم الذي لآ أكلمةُآآ فيهْ ..!!
((إقتبآآس من الأخ الرآئع وليد العتيبي له جزيل الشكر على كلمآته الرآئعة))
التوقيع :
أحد شآف قآئمة مشتريآتي
؟
لـــ
آخر
اللي
ل
...
شوق
لأولــه
.
..
لَيس آلعِبْرةُ في عَددِ آلمرآتِ آلتي
نسْقُطُ
فيهآ ‘,
بَلْ العِبرةُ في عَدد آلمَرآتِ آلتي ننهضُ فيهآ مِن
آلسقوطِ
.
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Amedio على المشاركة المفيدة:
βĹỐốĎỴ βŘǺΪЙ
Amedio
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Amedio