الموضوع: كيف حال قلبكـ ؟
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-05-2012, 11:45 PM
الصورة الرمزية همسات مسلمة
همسات مسلمة همسات مسلمة غير متواجد حالياً
مشرفة القسم الإسلامي
 
شكراً: 4,865
تم شكره 5,050 مرة في 2,081 مشاركة

همسات مسلمة عضوية شعلة المنتدىهمسات مسلمة عضوية شعلة المنتدىهمسات مسلمة عضوية شعلة المنتدىهمسات مسلمة عضوية شعلة المنتدىهمسات مسلمة عضوية شعلة المنتدىهمسات مسلمة عضوية شعلة المنتدىهمسات مسلمة عضوية شعلة المنتدى









Oo5o.com (12) رد: كيف حال قلبكـ ؟

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasukeعربي مشاهدة المشاركة

ماااشاء الله الله يجزيك الخير أختي

فعلا تصاميم رااااااااااائعة جدااا تسلمي إن شاء الله


(اول رد )


تحياتي

وخيرا جزاكم أخى وبارك فيكم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOom Ali مشاهدة المشاركة

ماشاء الله علــيكـ يالغلا
سلمت انـــاملكـ المبدعه
سلمتي ع الطــرح المميز
تقــبلي مــروري

نورتـــــــى بمرورك أختى
جزاكِ الله خيرا
التوقيع :
جهلت عيون الناس مافي داخلي
فوجدت ربي بالفؤاد بصيرا
يا أيها الحزن المسافر في دمي

دعني فقلبي لن يكون أسيرا

ربي معي فمن الذي أخشي إذن

مادام ربي يحسن التدبيرا

وهو الذي قد قال في قرآنه

"وكفي بربك هاديا ونصير "
رد مع اقتباس