عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-04-2012, 04:27 PM
الصورة الرمزية الوردة النقية
الوردة النقية الوردة النقية  غير متواجد حالياً
عضوية ذهبية
 
شكراً: 5,696
تم شكره 3,861 مرة في 966 مشاركة

الوردة النقية  عضوية شعلة المنتدىالوردة النقية  عضوية شعلة المنتدىالوردة النقية  عضوية شعلة المنتدىالوردة النقية  عضوية شعلة المنتدىالوردة النقية  عضوية شعلة المنتدىالوردة النقية  عضوية شعلة المنتدىالوردة النقية  عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: ":"~.. هــكــذا عـلمـتـنـي الــحــيــآاة ..~":"

 
ماشاء الله ابدااااع
كلمااات رااائعة جدا
اعجبني ما خطه قلمك

أن تبكي
لا يعني .. أنك ضعيف القلب

أن تبتسم دائماً
لا يعني.. أنك لا تحمل هموماً وأحزانًا


اشكرك جدااا على الطرح الرااائع والمميز
والتنسيق الاروووع
واشكرك على روعة بوح قلمك
لاحرمنا الله ابدااعك
تااابعي تألقك
اسعدك الله في الدارين
><
التوقيع :
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الوردة النقية على المشاركة المفيدة: