عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-04-2012, 12:46 AM
.~. ŝàmàřà .~. .~. ŝàmàřà .~. غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
شكراً: 209
تم شكره 222 مرة في 61 مشاركة

.~. ŝàmàřà .~. عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي رد: ● } بــ هدوئ أحكــ....ــي قصـ...ـة جـ..ـنــون ● }

 
الصداقه كصحه الانسان .........
لاتشعر بقيمتها النادره.........
الا عندما تفقدها..........
التوقيع :
من لايخاوي في حياته مهااابيل عزالله ماذاق طعم الوناسه
عذرا لااقبــــــــــل صدااقه الاولاد
رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ .~. ŝàmàřà .~. على المشاركة المفيدة: