عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-16-2012, 08:06 PM
الصورة الرمزية البطل الصامت
البطل الصامت البطل الصامت  غير متواجد حالياً
مراقب سابق
 
شكراً: 6,294
تم شكره 7,922 مرة في 2,114 مشاركة

البطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدىالبطل الصامت  عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: .•:*¨`*:• سعادتي هو غربتي •:*¨`*:•.

 

""همسه الى النفوس المنكسرة""
أيها المصاب الكسير.. أيها المهموم الحزين..
أيها المبتلى.. أبشر وأبشر ثم أبشر..
فإن الله قريبٌ منك..
يعلم مصابك وبلواك ويسمع دعائك ونجواك..


فأرسل له الشكوى.. وابعث إليه الدعوى..
ثم زيِّنها بمداد الدمع.. وأبرِقها عبر بريد الانكسار.. وانتظر الفَرَج..
فإنَّ رحمة الله قريبٌ من المضطرِّين..
وفَرَجه ليس ببعيدٍ عن الصادقين.
التوقيع :
رد مع اقتباس
16 أعضاء قالوا شكراً لـ البطل الصامت على المشاركة المفيدة: