الموضوع
:
هل للدموووووووووووع حل
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-16-2012, 02:27 AM
Alaa Hatim
عضو متألق
شكراً: 285
تم شكره 613 مرة في 270 مشاركة
رد: هل للدموووووووووووع حل
جزاااااااااااااااااك ربى خير
اسال الله ان يرزقنا البكاااااااء من خشيته
التوقيع :
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلةَ حيلتي
وهواني على الناس يا أرحم الراحمين .
أنت رب المستضعفين . وأنت ربي .. إلى من تكلني ؟
إلى بعيد يتجهمني .. أم إلى عدوٍ ملكته أمري ؟؟
إن لم يكن بك عليّ غضبٌ فلا أبالي ..
Alaa Hatim
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Alaa Hatim