عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-11-2012, 07:42 PM
الصورة الرمزية aiko chan
aiko chan aiko chan غير متواجد حالياً
عضوية ذهبية
 
شكراً: 2,341
تم شكره 1,649 مرة في 504 مشاركة

aiko chan عضوية جيدة فعلاًaiko chan عضوية جيدة فعلاًaiko chan عضوية جيدة فعلاًaiko chan عضوية جيدة فعلاً









افتراضي رد: "لَيْـ~ـتَ آلْخَيَـ~ـآلَ مَوْجُـ~ـوْدٌ فِيْ آلْوَآقِـ~ـعْ",:مُدَوِنَتِـ~ـيْ:,

 
اقسى شيء في الدنيا.....
ان تعيش في بلد لا تود العيش فيه لا بل تكرهه...
لكن تبقي هذا في قلبك من اجل من تحب!
التوقيع :
ملاحظه: ~aceo~san~ سابقا



رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ aiko chan على المشاركة المفيدة: