الموضوع
:
ساسكى يقتل ناروتووو !!!!....^^
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-10-2012, 07:09 PM
Micho
عضو مبتدئ
شكراً: 45
تم شكره 4 مرة في 2 مشاركة
رد: ساسكى يقتل ناروتووو !!!!....^^
واااااو والله روعة
من جد عطيتيني الامل اني اواصل الرسم^^
مشكورهـ على رسمتكـ الخرافية والابداعية
اتمنى تواصلي ابداعاتكـ وتفاجئينا فيها^^
Micho
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Micho