عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-10-2012, 07:09 PM
الصورة الرمزية Micho
Micho Micho غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
شكراً: 45
تم شكره 4 مرة في 2 مشاركة

Micho عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: ساسكى يقتل ناروتووو !!!!....^^

  واااااو والله روعة
من جد عطيتيني الامل اني اواصل الرسم^^
مشكورهـ على رسمتكـ الخرافية والابداعية
اتمنى تواصلي ابداعاتكـ وتفاجئينا فيها^^
رد مع اقتباس