الموضوع
:
ساسكى يقتل ناروتووو !!!!....^^
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-09-2012, 01:10 AM
الاسطورة مادارا
عضو فعال
شكراً: 289
تم شكره 120 مرة في 91 مشاركة
رد: ساسكى يقتل ناروتووو !!!!....^^
مشكووورة عالرسمة الاكثر من رائعة
يارب منجد ساسكي يقتل ناروتو
التوقيع :
لا وجــــود لــلــعــــواطــــف الــــبقــــاء لــلاقـــــوى
[img2]https://center.jeddahbikers.com/uploads/images/jb13875707061.jpg[/img2]
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الاسطورة مادارا على المشاركة المفيدة:
داتي ماسموني
الاسطورة مادارا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الاسطورة مادارا