
03-08-2012, 10:25 PM
|
|
|
رد: :::اسئلة عن الاعضااء للبنات والشباب:::
اولا: منورين اخواني واخواتي موضوعي
بنوركم الطيب ومروركم الرائع
يعني انه الشاب او فتاة سوبر ستار بمواضيعه وتميزه وحضوره
ثالثا:عضو رومانسي....ميمة
والله انا مو رومانسية بل مشاكسة
هع هع منور اخي الثلايا مووضووعي
|