الموضوع
:
●●تبسَّمْ لِـ الزّمَـפּْ تَكْفَى تَرَى صَـ مْ ـتْ القَهَرْ حَرَّآآقْ ..|
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-05-2012, 11:49 PM
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة
شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة
رد: ●●قلت إنتهينا قلت لگ [خير ياطير]
قضيت في مونمس أوقات جميلة ورائعة . أسأل الله أن يجعلها لنا لا علينا
اتعرفون من يكتب هذا على توقيعه
..؟
انه مونمس
الى متى سيستمر هذا الحال معكم
..؟؟
التوقيع :
أسعِد قلبيٌ يَا اللہْ وَ إجعلہُ مُعلقا بكٌ
وَ إفتحْ لِي درُوبا لا تضِيق مِن تفاهَات الدنيَا
وَ زدنِي راحة لا تفنَى
♡
5 أعضاء قالوا شكراً لـ Anvas-ALwrd على المشاركة المفيدة:
βĹỐốĎỴ βŘǺΪЙ
,
اللؤلؤة الوردية
,
الـرومـانـسـيـه
,
ابتسامة
,
hawary
Anvas-ALwrd
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات Anvas-ALwrd