عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-05-2012, 11:16 PM
الصورة الرمزية Anvas-ALwrd
Anvas-ALwrd Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً
مراقبة سابقة
 
شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى









افتراضي رد: ●●قلت إنتهينا قلت لگ [خير ياطير]

 

عدنا اعضاء زومبي
والزومبي هم الاموات الاحياء
ونحن لدينا الاعضاء الحاضرون الغائبون
حاضرون بلقبهم فقط..اذا اين هم...؟
في مكانين
:
بعضهم فالمدونات..وهذا قله
والاكثريه فالترفيهي
ليلهم ونهارهم فيه
/
اقول
تراكم بتخيسوا هناك
غير جو على الاقل


التوقيع :

أسعِد قلبيٌ يَا اللہْ وَ إجعلہُ مُعلقا بكٌ
وَ إفتحْ لِي درُوبا لا تضِيق مِن تفاهَات الدنيَا
وَ زدنِي راحة لا تفنَى
رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ Anvas-ALwrd على المشاركة المفيدة: