الموضوع: سبحان الله
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-05-2012, 12:44 PM
الصورة الرمزية الـرومـانـسـيـه
الـرومـانـسـيـه الـرومـانـسـيـه غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: سبحان الله

  اشكرك اختى الغاليه على هذا الفيديو
الذى يدل على حال الحيوانااات.ومساعدتهم بعضهم بعضا
اما نحن البشر....فلا اذا تكاتفت مع دوله اخرى...مغضوب عليهاا.سالقى جزائى وحرمانى
متناسيين..انننا جميعااا مسلمين
حسبى الله ونعم الوكيل
اصبحت الحيوانات...احسن حالا من البشر
شكتقيييم+تقيييم شخصى
التوقيع :

كن في الحياة كعابر سبيل .. وأترك وراءك كل أثر جميل.. فما نحن في الدنيا إلا ضيوف .. وماعلى الضيوف إلا الرحيل
رد مع اقتباس