ترا مادارا يوم خش على نارطوو وهو نايم مهو فاضيله ولا بقاتله في هذا الوقت مايبقى يقاتل ورعان في هذا الوقت
واللي تقول انت مادارا حمار خلي احترامك لنفسك هذا مهو احترام... وترا مادارا اقووى من اي شخص في الانمي مثل نارطوو وساسكي
التعديل الأخير تم بواسطة الاسطورة مادارا ; 03-04-2012 الساعة 04:40 PM