الموضوع
:
ليش!!! لييش!!! ليييش !!! لييييش
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-01-2012, 09:51 PM
سكر نبات
عضو مبتدئ
شكراً: 63
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة
رد: ليش!!! لييش!!! ليييش !!! لييييش
يله وينكم يالحزب تحركوا
يعني الحين يوم اقترحت وقلت افكاري محد رد وقبل شوي بغيتوا تذبحوني عشان اقول اقتراح واحد
وش سالفتكم ؟
يله انا الحين بطلع عندي شغل وبرجع بعد ساعتين ورجاءً تفاعل ^^
التوقيع :
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لااله ألا أنت استغفرك وأتوب أليك .
كلمة الوداع لاتعني نهاية العالم
سكر نبات
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سكر نبات