عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-01-2012, 09:22 PM
الصورة الرمزية سكر نبات
سكر نبات سكر نبات غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
شكراً: 63
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة

سكر نبات عضوية تخطو طريقها








افتراضي رد: ليش!!! لييش!!! ليييش !!! لييييش

  وبعدين بصراحة مافي شيئ يسلي بالمنتدى عشان كذا الاعضاء بيحاول يدخلوا الترفيهي عشان يتسلوا فهمتي وجهة نظري انا والاخ ناروتو وبس في النهاية اغلب الاعضاء بيدخلوا هينا وصلت الفكرة .
التوقيع :
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لااله ألا أنت استغفرك وأتوب أليك .


كلمة الوداع لاتعني نهاية العالم