الموضوع
:
ليش!!! لييش!!! ليييش !!! لييييش
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-01-2012, 09:22 PM
سكر نبات
عضو مبتدئ
شكراً: 63
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة
رد: ليش!!! لييش!!! ليييش !!! لييييش
وبعدين بصراحة مافي شيئ يسلي بالمنتدى عشان كذا الاعضاء بيحاول يدخلوا الترفيهي عشان يتسلوا فهمتي وجهة نظري انا والاخ ناروتو وبس في النهاية اغلب الاعضاء بيدخلوا هينا
وصلت الفكرة .
التوقيع :
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لااله ألا أنت استغفرك وأتوب أليك .
كلمة الوداع لاتعني نهاية العالم
سكر نبات
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سكر نبات