عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-01-2012, 09:13 PM
الصورة الرمزية ســـيـبـرو
ســـيـبـرو ســـيـبـرو غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 1,819
تم شكره 1,461 مرة في 559 مشاركة

ســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ماســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ماســـيـبـرو عضوية مشهورة نوعاً ما









افتراضي رد: ليش!!! لييش!!! ليييش !!! لييييش

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر نبات مشاهدة المشاركة

شكلي قلبت الترفيهي الى مأساؤي انا بطلع احسن لي بدل ما اكثر في الكلام وآسفة قلبتها نكد وكملوا لعبكم وآسفة مرة ثانية واتمنى ماتزعلون من كلمة الحق وشكراً وفي حفظ المولى
لا أختي ليش بتطلعي لا رجاءا ><"
انا أسفة أذا كلامي ضايقك .. لكن أنا كان بدي أفهم وجهة نظرك واقشك
لا أكثر
التوقيع :