عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-29-2012, 01:18 PM
الصورة الرمزية ToOoha
ToOoha ToOoha غير متواجد حالياً
مشرفة منتدى الأسرة العام
 
شكراً: 3,276
تم شكره 4,227 مرة في 1,450 مشاركة

ToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميعToOoha عضوية معروفة للجميع









افتراضي رد: رغم الألاااام و الجروووح و الأحزاااان ما زلت أبتسم

 






همسة (عازفة الأحزان)


عندما كنت طفله
‏في كلِّ مره أجمع ألواني ، أرمي القلم الأبيض
جانباً . . وحين يسألوني لماذا؟
أقول : خربآ آ آ آ ن مآيلون
والآن أفقهُ جيداً لماذا الأبيض
لا يلوّن !
إنه صادق ونقي . . لا يزيف الحقائق . .
ولا يعطيها أي لون سوى لونها الحقيقي !
ولو كُنتُ أعلم بذلك . . مافرطتُ فيه أبداً !



رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ ToOoha على المشاركة المفيدة: