عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-25-2012, 04:15 AM
الصورة الرمزية امير الحرف
امير الحرف امير الحرف غير متواجد حالياً
مشرف منتدى روايات وقصص
 
شكراً: 4,472
تم شكره 10,030 مرة في 1,463 مشاركة

امير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدىامير الحرف عضوية شعلة المنتدى









افتراضي رد: في ظـل ممـلكة الحـرف

 

ينظر اليه البعض ويظن للوهلة الاولي انني سعيد



واعيش السعادة التي كتبت عنهاا

واعيش الحب الذي يملئ مملكتي

ولا يعلم انني قدمت استقالة للحب منذ وقت مضي

وغادرت السعادة وطني


لذلك لا تحسب انني اعيش حب افلاظون

او انني طفل يلهو والابتسامة لا تفارقه

سوف اكتب لكم بعض الرسائل حتي تعرفو


ولكن قبلهاا اريد ان اقول لكم

انني اعلم يقين ان بعض المفردات ثقيلة في المعني

ولكنهاا من خيال كاتب

يريد ان يصل الي المفهوم الصحيح للكلمة

فـ عذرا احبتي ان كانت العبارات ثقيلة عليكم

فـ انا اعلم مدي تفهمكم

التوقيع :
رد مع اقتباس
15 أعضاء قالوا شكراً لـ امير الحرف على المشاركة المفيدة: