عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-24-2012, 06:02 PM
Black Heart Black Heart غير متواجد حالياً
عضو موقوف
 
شكراً: 346
تم شكره 277 مرة في 148 مشاركة

Black Heart عضوية تخطو طريقها









افتراضي رد: اللون الوردي وأقترآانه بالصبآايا....؟؟

 



بصـــرآآحهـ ،، أودْ أَنْ أَشكُرِكْـ على طرحـ الموضوعْ


،،،



منْ وَجْهةِ نظري ،، أنــــآآآ لآ أجِدُ مــــآآآ يمنعـ مِنْ إرتدآآءْ هذآ اللونْ




كذَلِكَ لآ أَجِدُ ذلكَ (ميــآآعةً) ولآ يَمَسُ الرجولهـ


،،


إلآ أنْ "البعضَ" يرونَ أَنَ هذآآ اللونْ (للبنـــآآتْ) فقطْ



لذَلِكَ لآ يرغبونَ برتدآآئِهِ


،،


هذآ رأْيِي


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Black Heart على المشاركة المفيدة: